“المصلحة” تجعل أحمد السقا يسعي جاهداً لزيارة مكتب وزير الداخلية

“المصلحة” تجعل أحمد السقا يسعي جاهداً لزيارة مكتب وزير الداخلية
5

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

يقوم حاليا المنتج وائل عبدالله بالتفاوض مع مسئولي وزارة الداخلية في محاولة لإقناعهم بالسماح لطاقم فيلم “المصلحة” بتصوير بعض اللقطات داخل مكتب وزير الداخلية، خاصة المشاهد التي يؤديها أحمد السقا الذي يقوم بدور ضابط شرطة.

وكان مسئولو وزارة الداخلية السابقون قد رفضوا تصوير هذه المشاهد داخل الوزارة، لأن الفيلم يتضمن نوعا من الانتقاد الحاد لضباط الشرطة، واشترط المسئولون وقتها تعديل السيناريو في مقابل السماح بالتصوير داخل الوزارة، وهو ما قابله فريق عمل فيلم “المصلحة” بالرفض الشديد، مما جعلهم يواجهون تعنت الوزارة، قبل أن يقوم وائل عبد الله بتجديد الطلب بعد قيام ثورة الغضب، أملا في الحصول على رد أكثر مرونة من المسئولين الجدد في الوزارة.

وأكد عبد الله أن الشرطة كانت تريد حذف المشاهد التي توضح حقيقة تورط ضباط من الشرطة في قضايا المخدرات.

ويتم حاليا استكمال تصوير الفيلم بعد توقف دام أكثر من 9 أشهر، بسبب أحداث ثورة 25 يناير، حيث يتم التصوير حاليًا بإحدي الفيللات علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي ولمدة يومين، ثم يتم استكمال التصوير في مدينة شرم الشيخ التي يصور فيها الجزء الأكبر من الأحداث، علي أن تتوجه أسرة الفيلم فيما بعد إلي لبنان لإنهاء التصوير.

فيلم “المصلحة” بطولة أحمد السقا وأحمد عز وحنان ترك وصلاح عبد الله وزينة والفنان السوري عابد فهد وكندة علوش وأحمد منير ونهال عنبر وعمرو يوسف وأحمد السعدني وياسمين رئيس، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *