الحرية والعدالة بالإسكندرية يبحث مع القنصل الياباني كيفية تطوير ميناء الإسكندرية والمنطقة الصناعية وسبل تشجيع السياحة بين البلدين

الحرية والعدالة بالإسكندرية يبحث مع القنصل الياباني كيفية تطوير ميناء الإسكندرية والمنطقة الصناعية وسبل تشجيع السياحة بين البلدين
حزب الحرية والعدالة

 

 

كتبت ـ أمانى عيسى :

استقبل حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية المستشار السياسي للسفير الياباني بالقاهرة والوفد المرافق له، اليوم، بمقر الحزب بمنطقة سموحة بالإسكندرية.

ناقش الطرفان آخر التطورات في الشأن المصري وتحدثوا عن كيفيه الاستفادة من التجربة  اليابانية في تدوير القمامة وكيفيه الاستفادة من الخبرات والتقنيات اليابانية في مجال تطوير ميناء الإسكندرية والدخيلة، وكيفيه تطوير المنطقة الصناعية ببرج العرب وتطوير القطاع الصحي بالمحافظة .

وناقش أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية مع الوفد الدبلوماسي الياباني كيفيه تشجيع السياح اليابانيين لزيارة الإسكندرية .

حضر اللقاء المهندس محمد سويدان أمين العلاقات الخارجية بالحزب، وباسم عبد الحليم أمين الاتصال بالحزب والدكتور وليد عبد الغفار مسئول لجنه التنمية والتخطيط الاستراتيجي.


الجدير بالذكر أن أمين الحزب بالإسكندرية قد استقبل سابق القنصل التركي للنقاش حول التجربة التركية للقضاء على العشوائيات، كما استقبل أيضاً القنصل الصيني للحديث حول التجربة الصينية في الصناعات الصغيرة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *