Skip to content
إيمان البحر درويش يحيي حفلًا فنيًا في الإسكندرية

كتبت – روان أبو خشبة:

أحيا الفنان إيمان البحر درويش – حفلاً، مساء أمس الجمعة على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو – حازم القصبجي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ال27 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر الجاري.

بدأ الفاصل الأول من الحفل بأغنية نصرة قوية أداء الكورال، ثم قدمت الفنانة أميرة سعيد أغنيتي «ليالينا، وعيش معايا»، وشدت مي حسن بأغنية «قال جاني بعد يومين، وقديش كان فيه ناس»، وتتر مسلسل العائلة، ثم واصل الفنان احمد سعيد بتقديمه لأغنيتي «لا مش أنا اللي ابكي، وغالي عليا»، واختتمت الفنانة غادة ادم الفاصل اﻷول من الحفل بأغنيتي «أوعدك، والحب اللي كان».

وأحيا ابن الإسكندرية الفاصل الثاني من الحفل، حيث قدم باقة مختارة من أشهر ما تغنى به على مدار مشواره الفني مثل «أيدي واحدة، نفسي، قول يا قلم، في البحر سمكة، ضميني» بالإضافة إلى تقديمه مجموعة متنوعة من الحان جده خالد سيد درويش منها «طلعت يا محلا نورها، اقرأ يا شيخ قفاعة، هز الهلال، محسبكوا انداس، يا بلح زعلول، الصهبجية» واختتم الحفل بأغنيته الجديدة «يامصر هتعدي الرياح» وهى من أخر أعماله الفنية.

وتستأنف دار الأوبرا المصرية حفلاتها بفنان الإيقاع العالمي – سعيد الارتست وفرقة الإيقاعات الشرقية بمشاركة الفنان العراقي عازف الجيتار الأردني – وحيد ممدوح.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *