Skip to content
«مُحبي الإسكندرية» تُكرم «كينجز رانش» لفوزه بجائزة السياحة العالمية

كتب ـ محرر المدار:

أقامت، جمعية محبي الإسكندرية، برئاسة ياسر سيف، تكريمًا لمسئولي هيلتون كينجز رانش ببرج العرب، بعد فوزه في المسابقة السنوية لـ«جائزة السياحة العالمية» وحصوله على المركز الأول كـ«أفضل فندق رائد في مصر لعام 2018».

وكرمت الجمعية كل من مهاب غالي، نائب مدير فنادق هيلتون مصر وشمال أفريقيا، وتسلمت الجائزة عنه دعاء موسى المدير الإقليمي للهيلتون، وكريم حلمي، مدير عام كينج رانش، وأحمد سلامة، مدير عام الهيلتون.

حضر التكريم الإعلامي مفيد فوزي، وذلك خلال مشاركته في ندوة بعنوان «الإعلام بين التوجيه والتمويل»، والتي نظمها منتدى الإسكندرية برئاسة المهندس عبد الفتاح رجب، بحضور عدد من ممثلي المجتمع المدني في الإسكندرية وأعضاء مجلس النواب.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها الإسكندرية بالمركز الأول في المسابقة السنوية العالمية والتي تحمل عنوان «جائزة السياحة العالمية» بحيازتها «أفضل فندق رائد في مصر لعام 2018».

وقالت دعاء موسى، إن «كنجز رانش» يمثل فنادق هيلتون مصر عالميًا، وإن هذه الجائزة هي تتويج للمجهودات التي يشهدها الفندق للخروج بهذه الصورة.

من جانبه قال أحمد سلامة، مدير عام الهيلتون، إن كينجز رانش يسعى دائمًا لتحقيق الأفضل بمشاركة جميع العاملين فيه بمختلف وظائفهم.

وقال كريم حلمي مدير عام فندق هيلتون «كينجنز رانش» الفائز بالجائزة، والواقع بمنطقة كينج مريوط غرب الإسكندرية: في تصريحات صحفية: «الفوز من شأنه دعم وضع الإسكندرية على خريطة السياحة العالمية، ويدل على أن مصر بلد الأمن والأمان، حيث أن المسابقة عالمية».

وأرجع «حلمي» سبب الفوز إلى الإدارة الجيدة، والعمل المتكامل، واللذان اجتمعا معًا في مكان واحد لتقديم خدمة متميزة للرواد»، قائلًا: “هذا التكريم يٌعد اعتراف بأننا الأفضل ضيافة وخدمة ونعد بالمزيد من أجل راحة من يُشرفنا بالزيارة”.

يُشار إلى أن تلك المرة الأولى التي يفوز فيها فندق داخل محافظة الإسكندرية، بالجائزة منذ مشاركة مصر فيها عام 2004، رغم أن عمر «كينجز رانش» لا يتجاوز الـ3 أعوام، حيث تم افتتاحه في أغسطس 2015، ودخل المنافسة مع 10 فنادق «8 في القاهرة، وفندقين في شرم الشيخ والأقصر» واقتنص الجائزة منهم.

والجدير بالذكر أن «جائزة السياحة العالمية» تم تدشينها 1993 لتكريم المتميزين في مجال صناعة الفندقة والسياحة، ويتم الاحتفال هذا العام باليوبيل الفضي للجائزة بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيسها.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *