Skip to content
مجلس الوزراء يعلن رقمي «واتس آب» وخط ساخن وبوابة إلكترونية لشكاوى القمامة

كتبت ـ ميار رمضان:

خصصت، منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، خطين «واتس اب» برقمي «01555516528، و 01555525444» لاستقبال رسائل، وشكاوى، ومشاركات المواطنين، المدعومة بالصور، لأماكن تراكم وتركز القمامة، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى على البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg، أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء «16528».

وجاء ذلك، وفقاً للبيان الصحفي الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء المصري، أمس الأربعاء. تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ـ الدكتور مصطفى مدبولي، بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة، واستقبال الشكاوى المتعلقة بتجمعات وأكوام القمامة، وسرعة الإستجابة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل منها.

وكلف «مدبولي»، بسرعة التجاوب، والتفاعل مع رسائل المواطنين، والتواصل مع القيادات التنفيذية على مستوى جميع المحافظات، بالإضافة إلى رفع تقارير دورية بمدى الإستجابة لتلك الشكاوى، موثقة بالموقف أثناء الإبلاغ، والواقع بعد اتخاذ الإجراءات المناسبة في كل موقع من المواقع الواردة في رسائل المواطنين.

وأكد «مدبولي»، أن هناك اهتماماً بإحداث نقلة نوعية في هذا الملف، وأن يشعر المواطن بتحسن، ولذا ستكون هناك متابعة مستمرة من وزير التنمية المحلية والمحافظين لهذه التكليفات.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *