التخطي إلى المحتوى
رئيس «بلطيم» يتابع مبادرة «كلنا واحد» لاستخراج بطاقات الرقم القومي

كتبت ـ هند عبيدى:

تابع، رئيس مركز ومدينة بلطيم التابع لمحافظة كفر الشيخ ـ طلعت عبد القادر، يرافقة مساعد مدير الأمن لفرق الحامول ـ اللواء على الكفراوى، ومأمور قسم شرطة مركز البرلس ـ العميد أيمن الخطيب، ومفتش مباحث الحامول ـ الرائد علاء سكران، وعدد من الضباط، أمس الثلاثاء، مبادرة وزارة الداخلية «كلنا واحد» لاستخراج بطاقات الرقم القومي ورخص السيارات.

وتهدف المبادرة التي أطلقتها مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة مدير الأمن ـ اللواء فريد مصطفى؛ لتخفيف العبء على المواطنين، كما تشمل أحوال مدنية لاستخراج بطاقات الرقم القومي المنتهية بدون غرامات، وكذلك تجديد تراخيص وفحص فني لجميع السيارات، توفرها وزارة الداخلية للحد من وقت وجهد المواطنين ضمن المشاركة المجتمعية التي تعمل دائما على ترسيخها الوزارة اتجاه المواطنين.

وأكد مساعد مدير الأمن، أن وزارة الداخلية حريصة على إقامة مثل هذه المبادرات بكافة قرى ومراكز المحافظة بجدول زمنى، وذلك في ضوء توجيهات وزير الداخلية بالتواصل مع المواطنين وترسيخ روح المحبة والمودة بين كافة فئات المجتمع من خلال إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع احتياجات المواطنين.

وأبدى عدد من المواطنين رضاهم لتوفير مثل هذه الخدمات مطالبين باستمرارها، موجهين الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن كفرالشيخ ورجال الشرطة الأوفياء على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف عن كاهل المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *