Skip to content
منتدى الإسكندرية يُكرم «سلطان» ويرحب بـ«قنصوه»

كتبت ـ مروه السعداوي:

قال محافظ الإسكندرية السابق، الدكتور محمد سلطان: «إن المجتمع المدني في الإسكندرية متميز، وهو الذي سيضع المحافظة في المكانة التي تستحقها، مؤكدًا على أن جميع المشروعات تحتاج إلى مشاركة هذا المجتمع حتى تحقق النجاح المطلوب».

وأضاف «سلطان» خلال حفل التكريم الذي نظمه منتدى الإسكندرية برئاسة المهندس عبد الفتاح رجب، بالتنسيق مع جمعية محبي الإسكندرية، برئاسة المهندس ياسر سيف، مساء الخميس، أن مشاركة المجتمع المدني ضرورة لتحقيق خطوات أفضل ونجاحات ملموس.

وحول دور الجامعة أضاف «سلطان» إن جامعة الإسكندرية كانت مرجعًا لأكثر من 90% من المشروعات التي نفذتها المحافظة، معتبرًا تولي الدكتور عبد العزيز قنصوه منصب محافظ الإسكندرية خطوة جيدة نظرًا لعلمه ووعيه الكامل بطبيعة المشروعات التي تحققها لمحافظة حتى تصل الإسكندرية إلى المكانة التي تستحقها، مشيرًا إلى مجموعة من التحديات التي تواجهها المدينة والتي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود حتى يتم النهوض بها.

حضر الاحتفالية، اللواء أحمد بسيوني – سكرتير عام المحافظة نائبًا، عن الدكتور عبد العزيز قنصوه، كما شارك في الحفل منظمات المجتمع المدني، وأعضاء مجلس النواب، ومجموعة من رجال الأعمال، ورئيس غرفة الملاحة محمد مصيلحي، فضلًا عن مجموعة من رؤساء الأندية ووكلاء الوزارات.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *