Skip to content
مصرع شخصين بينهما طفلة وإصابة 3 في حادث بالإسكندرية

كتبت ـ روان أبو خشبة:

لقي، شخصين مصرعهما بينهما طفلة تبلغ من العمر 4 أشهر، وإصابة 3 آخرون أثر تصادم سيارتين شرق الإسكندرية، وتم نقل الجثتين إلي مشرحة كوم الدكه، ونقل المصابين إلي المستشفى الرئيسي الجامعي، وجاء ذلك وفقاً لبيان أمني، اليوم الثلاثاء.

تلقى مدير أمن الإسكندرية ـ اللواء محمد الشريف، إخطاراً من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين على كوبري سيدي جابر، طريق الجيش «تجاه المنتزه».

وبانتقال الشرطة إلى مكان الحادث تبين تصادم السيارة رقم «ص.و.ا 2764 مصر» قيادة «م.ع.ا»،29 عاماً، طبيب بشري، مقيم في شارع سعد زغلول، قسم «منتزه ثانٍ»، والسيارة رقم «س.ف.ه 2459 مصر» قياده «م.ح.م»، 31 عاماً، حاصل على معهد فني صناعي، مقيم في منطقة شدس، دائرة قسم «أول الرمل».

وبالفحص تبين إنه أثناء سير السيارة الأولى، اصطدم بها من الجانب الأيسر الخلفي أتوبيس نقل عام «فر قائدها هارباً» مما أدى لاختلال عجلة السيارة، وانحرافها واعتلائها السيارة الأخرى القادمة في الاتجاه المعاكس.

وتم إزالة أثر الحادث، والتحفظ على السيارة الأولى وقائدها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحديد الأتوبيس المتسبب في الحادث وإحضار سائقه، وتحرر محضر رقم 19297 لسنة 2018 «جنح» قسم شرطة «سيدي جابر»، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *