تأجيل قضية تفجير كنيسة القديسين إلى 13 نوفمبر القادم

تأجيل قضية تفجير كنيسة  القديسين إلى 13 نوفمبر القادم
كنيسة-القديسين2

كتبت ـ سمر ياقوت:

قررت محكمة الأمور المستعجلة بالاسكندرية برئاسة  المستشار” أحمد ذكى ” تأجيل النظر فى قضية تفجير كنيسة القديسين التى راح ضحاياها 21قتيل  وحوالي مائة مصاب إلى جلسة 13 نوفمبر القادم وذلك لتقديم المستندات .

ومن جانبه تقدم”جوزيف ملاك” محامى كنيسة القديسين بالاسكندرية ببلاغ إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة  ضد كلاً من رئيس الوزراء الدكتور “عصام شرف” واللواء” منصور العيسوي”  وزير الداخلية و المستشار عبد المجيد محمود النائب العام  يدينهم فيه  بالتباطؤ الشديد في إجراءات التحقيق بأحداث تفجير كنيسة القديسين .

طلب “ملاك”فى البلاغ بسرعة إجراءات التحقيق  مع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق بصفته المتهم الأول والمسئول الرسمي  فى حادث القديسين الارهابى وإشعال الفتنة الطائفية بين المصريين .

مؤكداً على أن حادث القديسين لا يقل أهمية عن حادث مقتل” الشهداء”و”موقعة الجمل “لأنهم جميعاً يؤكدون أن وراء هذه التفجيرات النظام الفاسد والداخلية المتسلطة .

كما طلب “ملاك”من القوات المسلحة بإضافة أقوال مقدم الشرطة “محمد عبد النبي” بوزارة الداخلية الذي اعترف أمام الجميع وعلى شاشات التليفزيون بإدانة العادلي وأنه هو المتسبب الرسمي فى حادث القديسين بناء على تعليمات منه وتحت أعينه هو رئاسة الجمهورية من أجل إشعال الفتنة .

وطالب “ملاك “بالتحقيق مع العادلي وزير الداخلية الأسبق  فى البلاغ المقدم ضده رقم 7670 لسنة 2010 الذي يتهمه فيه بالإهمال الذي يصل إلى التباطؤ فى عدم ضبط الجناه

وأتهم “جوزيف” النائب العام بالتباطؤ فى إحضار الملف  و التحقيق فيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *