التخطي إلى المحتوى
انقلاب سيارتي نقل أعلى كوبري بـ«الإسكندرية – القاهرة»

كتبت – ناهد سليم:

أُصيب شخص، اليوم الإثنين، في انقلاب سيارتين «نقل بمقطورة» أعلى كوبري أبو الخير بالطريق الصحراوي، غرب الإسكندرية، إثر حدوث عطل مفاجئ بالسيارة الأولى واصطدام الثانية بها من الخلف.

ووفقًا لمديرية أمن الثغر، تلقى اللواء محمد الشريف – مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصاب بالطريق الصحراوي أعلى كوبري أبو الخير، تجاه القاهرة، وانتقلت قيادات المديرية، ومأمور وضباط قسم شرطة أول العامرية، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص، حدوث تصادم بين سيارتي نقل، وكشفت المعاينة أنه أثناء توقف السيارة الأولى بسبب عطل مفاجئ أعلى الكوبري المشار إليه، اصطدمت بها السيارة الثانية من الخلف، ما أدى لانقلابهما.

وأُسفر الحادث عن إصابة تباع السيارة الثانية «ص. م. أ» 40 عامًا، مُقيم بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، باشتباه كسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج.

وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما، وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وحُرر المحضر «جُنح» قسم شرطة أول العامرية، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *