التخطي إلى المحتوى
السيطرة على حريق حي وسط في الإسكندرية ولا خسائر بشرية

كتب ـ ميار رمضان:

صرح، محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان، بأنه تم السيطرة منذ دقائق على حريق بعقارين في منطقة رابعة الناصرية – حي وسط، مؤكداً على عدم وجود أي خسائر في الأرواح، أو أي إصابات ناتجه عن الحريق، فقط بعض الأضرار المادية الطفيفة.

وأوضح «سلطان»، أن الحريق نتج عن إنقطاع كابل تيار كهربائي ضغط عالي في منطقة رابعة الناصرية، وحدوث شرارة وسقوطها علي مكان مجاور لتصنيع وتجميع الأقفاص الخشبية؛ مما أدى بدوره لإشتعال النيران به، وإمتداد هذا الحريق إلي عقارين مجاورين، وتم السيطرة عليه في الحال.

وأكد «سلطان»، أنه بمجرد ورود بلاغ بوجود حريق بمنطقة رابعة الناصرية، أصدر تعليماته إلى السكرتير العام المساعد للمحافظة – اللواء أحمد بسيوني، وجميع الجهات المعنية بالتوجه إلي موقع الحريق؛ لمتابعة تداعيات الموقف أول بأول علي الطبيعة.

وعلي الفور انتقل السكرتير العام المساعد، ومعاوني المحافظ، وفريق الأزمات والكوارث بالمحافظة، والحماية المدنية، والإسعاف، وقوات من الشرطة، وجميع الجهات المعنية إلي مكان الحريق، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وتم السيطرة علي الحريق، والتأكد من عدم وجود أي إصابات، بالإضافة إلى التأكد من سلامة الحالة الإنشائية للعقارين.

وتناشد المحافظة المواطنين بالتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أية بلاغات أخرى، وتنوه على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين، وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام، ذلك وفقاً للبيان الصحفي الصادر عن إدارة العلاقات العامة لمحافظة الإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *