التخطي إلى المحتوى
مصرع شخص وإصابة 5 أثر تصادم 9 سيارات في الإسكندرية

كتبت ـ روان أبو خشبة:

تلقى مدير أمن الإسكندرية – اللواء محمد الشريف، اليوم الاثنين، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد وقوع حادث تصادم بين 9 سيارات، وأسفر عن مصرع شخص، وإصابة 5 آخرون، عند منطقة الكيلو 29 طريق الإسكندرية الصحراوي.

وبانتقال مأمور وضباط القسم برفقة قوات من إدارة الحماية المدنية وشرطة المرور، إلى موقع البلاغ، تبين أنه اثناء سير سيارة «نقل بمقطورة» محملة بالرمال قيادة «س.ع» 52 عاما، سائق، مقيم في منطقة العصافرة قبلي، دائرة قسم شرطة «ثان المنتزة» لا يحمل رخصة تسيير للقاطرة، فوجئ بانقلاب حمولة سيارة نقل «طماطم» هرب قائدها.

وحال مفاداته الاصطدام بالحمولة انحرف بسيارته أقصى اليمين، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده، وانقلاب السيارة بحمولتها، وعلى أثر ذلك حدث تصادم مع 9 سيارات «ملاكي، وميكروباص، ونقل، وسيارتين اسعاف، والأخيرة متفحمة بالكامل» وأسفر الحادث عن مصرع شخص مجهول «جاري تحديده» وإصابة 5 أشخاص آخرين.

تم نقل جثة الضحية لغرفة حفظ الموتى في مستشفى العامرية العام، والمصابين لذات المستشفي للعلاج «حالتهم مستقرة» ونتج عن ذلك تعطل حركة المرور 20 دقيقة، إذ حدثت تلفيات للسيارات، وتم تسيير حركة المرور، عقب إزالة أثر الحادث.

تم التحفظ على السيارات الـ9 وقائد السيارة النقل المحملة بالرمال، كلفت إدارة البحث الجنائي بتحديد السيارة المتسببة في الحادث وضبطها وقائدها، وتحديد شخصية الضحية، وذلك عقب تحرير محضر جنح قسم شرطة اول العامرية، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *