Skip to content
توزيع 200 كرتونة سلع وملابس على أرامل وشباب الصيادين في «البرلس»

كتبت – هند عبيدي:

تابع، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، السبت، عملية توزيع عدد من كراتين السلع الغذائية والمساعدات على الأرامل وصغار الصيادين والحالات الإنسانية من المحتاجين والفقراء، في منطقتي برج البرلس ومغيزل.

ويأتى ذلك بالتعاون مع الجمعية العمومية لنساء مصر، وفقاً لما جاء في بيان المحافظة، برئاسة الدكتورة منال العبسي، وبنك الشفاء المصري، وبنك الطعام المصري، وبنك الكساء المصري، وجمعية الحياة الكريمة، وجمعية زوجات ضباط الشرطة، وجمعية رعاية المرضى، وبمشاركة وزارتي الشباب والرياضة والثقافة، ضمن فعاليات تدشين حملة «إحنا السند» بمحافظة كفر الشيخ، برعاية محافظ الإقليم – اللواء السيد نصر.

وتم تسليم قرابة 200 كرتونة من السلع الغذائية والمواد التموينية، و200 قطعة ملابس للمستحقين من الأرامل والسيدات وشباب الصيادين؛ لتخفيف أعباء الحياة عنهم وإشعارهم بمساندة المجتمع والمسئولين لهم، وتحقيق صورة من صور التكافل المجتمعي.

وأكد «نصر» على أهمية مؤسسات المجتمع المدني في النهوض بالمجتمع؛ لتحقيق تنمية مستدامة، مضيفًا أنه سيتم توزيع مساعدات على 500 أسرة بقرى كفر الشيخ، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، باعتبارها أحد ركائز دعم الاقتصاد القومي، والدعم الكامل للقرى الأكثر احتياجاً من خلال برامج تدريبية وتأهيلية للشباب؛ لتوفير مزيد من فرص العمل.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *