التخطي إلى المحتوى
محافظ الإسكندرية ووزيرة التضامن الاجتماعي يفتتحان معرض «ديارنا» للأسر المنتجة

كتب – جلال الدين محمد:

افتتح، محافظ الإسكندرية – الدكتور محمد سلطان برفقة وزيرة التضامن الاجتماعي – الدكتورة غادة والي، أمس الجمعة، معرض «ديارنا» للأسر المنتجة، والذي يقام بمركز شباب سموحة ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، على أن يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يومياً من الساعة ١١ صباحاً وحتى ١٢ من منتصف الليل.

وخلال الافتتاح، أشاد «سلطان» بالمعروضات والخامات الممتازة للمنتجات المتميزة، التي تعرض بمثل تلك المعارض والتي من شأنها توفير أكبر عدد ممكن من فرص العمل للشباب، وتهم المواطن السكندري كما يعرض بها منتجات متنوعة تهم البيت المصري، مشددًا على القائمين على المعرض بضرورة الالتزام بالأسعار المناسبة، وتعاون الجميع بما يَصْب في صالح المواطنين.

وأوضح «سلطان» أن إقامة هذه المعارض يأتي في إطار جهود المواطنين والمجتمع المدني والمحافظة والوزارة، في تشجيع المنتج المصري وتوفير السلع المختلفة للمواطنين، بأسعار مناسبة وتسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويذكر أن المعرض يقام على مساحة ٣٠٠ متر مربع ويشارك فيه ٤٠ عارض من ٨ محافظات، هى: “المنوفية والدقهلية والغربية والقليوبية وسوهاج والإسكندرية ودمياط والقاهرة»، ويضم المعرض منتجات متنوعة من الصدف والنحاس والسجود والكليم والمفروشات بأنواعها والاكسسوار والعبايات الحريمي والرجالي والملابس القطنية ومكملات الديكور.

وجاء ذلك بحضور سكرتير عام المحافظة – اللواء هشام شادي، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي – محمد كمال حجاجي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة – الدكتورة صفاء الشريف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *