Skip to content
بالصور… محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الثانوية الأزهرية بمكافأة التميز

كتب – محرر المدار:

كرم، محافظ كفرالشيخ – اللواء السيد نصر، أمس الاثنين، أوائل الثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية، قائلاً: «الأزهر الشريف منارة الإسلام في العالم»، ويقدم كل الدعم للطلاب للوصول بالتعليم داخل المحافظة إلى مستوى عالمي، يساعد في التقدم والرقي وتحقيق آفاق التنمية للأجيال المقبلة.

وقام «نصر» بتكريم الطالب محمد صلاح محمد السيد جاويش، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمجموع 649 بنسبة 99.85%، معهد أبو مندور الثانوي – ابن قرية البياض مركز دسوق.

وكذلك كّرم الطالب سعيد حسن عبد الفتاح شريف، الحاصل على المركز السادس على مستوى الجمهورية بمجموع 648 بنسبة 99.69%، معهد قلين الثانوي، ابن قرية كفر يوسف داوود، مركز قلين.

وأيضًا تم تكريم الطالب محمد محمود الشحات، الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة للمكفوفين بمجموع 555 بنسبة 88.1%، معهد برج البرلس الثانوي بنين، ويقيم بمركز البرلس، ومنحهم مكافأة مالية لتميزهم.

وقدم «نصر»، التهنئة للطلاب المتفوقين متمنيًا لهم بناء مستقبل أفضل ومشاركة الأجيال المقبلة في بناء الوطن وحمل الأمانة والمسؤولية، مؤكدًا حرصه الشديد على أن تكون محافظة كفر الشيخ الرائدة دومًا في التقدم العلمي على مستوى الجمهورية، مقدمًا الشكر للقائمين على العملية التعليمية بمحافظة كفرالشيخ.

وجاء ذلك بحضور وكيل الوزارة، مديرعام الإدارة المركزية للأزهر الشريف – الشيخ أشرف النجار، ووكيل وزارة الأوقاف – الشيخ سعد الفقي، وعدد من القيادات التنفيذية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *