التخطي إلى المحتوى
«العميري»: تأخر الإعلان عن حركة المحافظين أثر بالسلب على الجهاز الإداري للدولة

كتبت – شروق الإدكاوي:

انتقد، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح – النائب سليمان العميري، تأخر الإعلان عن حركة المحافظين والتي كان المزعم الإعلان عنها قبل اسبوعين من الآن، مؤكدًا على أن تأخر الإعلان أثر بالسلب على أداء الجهاز الإداري للدولة.

وأوضح «العميري»، في بيان صحفي أصدره أمس الإثنين، أن المعلومات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام أثرت بالسلب على أداء الأجهزة التنفيذية، في ظل الحديث عن رحيل محافظين ونقل محافظين اخرين إلى أماكن أخري، مشيرًا إلى أن كل ذلك كان له مردود سلبي على اداء المحافظين أنفسهم وتعاون الوزارات معهم.

وأشار «العميري» إلى أن هناك حالة من الترقب والحذر تشهدها كافة محافظات الجمهورية، والتي تناولت وسائل الإعلام أخبار بشأن نقل محافظيها، مما أدى إلى توقف العديد من المشروعات المهمة بها لحين معرفة مصير المحافظين.

وأضاف «العميري» إلى أننا في ظل انتظار حركة المحافظين نريد أن نعرف ما هو التقييم الحقيقي للمحافظ، وما هي ضوابط البقاء والرحيل وهل يوجد استطلاع لرأي المواطن في استمرار المحافظ، ولماذا تأخرت الحركة، مؤكدًا على أن كل هذه الأسئلة يجب أن نعرف ردها من رئيس الوزراء – المهندس مصطفي مدبولي، ووزير التنمية المحلية -اللواء محمود شعراوي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *