التخطي إلى المحتوى
«ائتلاف دعم مصر» يختتم دورة «المجالس المحلية» في الإسكندرية

كتب ـ محرر المدار:
اُختتم ائتلاف دعم مصر في الإسكندرية، فعاليات دورة المجالس الشعبية المحلية، والتي عقدت بعنوان «الواقع والمأمول»، تحت رعاية، النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر – منظم الدورة – ورئيس لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان، واستمرت 3 أيام، بمشاركة 115 متدربًا.

وخلال كلمته للمتدربين، حثَ، رئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الإسكندرية السابق المستشار أحمد عوض، الشباب على الاستعداد بجد واجتهاد لمعترك انتخابات المجالس الشعبية المحلية المنتظر إجرائها، كونها السبيل الأفضل لتأهيلهم للانتخابات البرلمانية.
واستهدفت الدورة التي عقدت في مقر جمعية شباب سيدي جابر، تثقيف الشباب فكريًا تجاه دورهم في بناء وتنمية المجتمع في ظل التحديات والتطلعات التي تواجه المجتمع المصري، إلى جانب تنمية الوعي المجتمعي بدور المجالس المحلية في إثراء الحياة السياسية المصرية خلال المرحلة المقبلة من مستقبل مصر.

وأشرف على تنظيم الدورة، مساء الأربعاء، مركز تنمية المجتمع التابع لائتلاف دعم مصر في الإسكندرية برئاسة مديره التنفيذي اللواء مجدي زهران، ونائبه: المهندس مدحت الجوهري والدكتورة نهلة جلال، وأعضاء المكتب التنفيذي، بدعم من المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *