Skip to content
محافظ كفر الشيخ يهنئ «السيسي» بذكرى ثورة 30 يونيو

كتبت – هند عبيدى:

أرسل، محافظ كفرالشيخ – اللواء السيد نصر، أمس الجمعة، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية – عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال «نصر»، في برقيته :«إنه يشرفني وأجهزة وأبناء المحافظة أن أتقدم بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو المجيدة، مزودين بالعزيمة والإيمان والإصرار على النهوض برسالتنا النبيلة لدعم التنمية والإستقرار وملتزمين بالمصالح العليا للوطن، ومعاهدين الله تعالى على المضي قدماً نحو إعلاء قيم الحق والعدل، ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة».

وهنأ «نصر» أبناء محافظته والأجهزة التنفيذية بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أن هذه الثورة تعد واحدة من أعظم الثورات في العالم، بعد أن خرجت جموع الشعب المصري؛ لرفض حكم الجماعة الفاشية، ورفض كافة مظاهر الخضوع لأية تهديدات ارهابية، معبراً عن إرادته لإحداث التغيير وتسليم القيادة إلى من استعاد مصر وأنقذها من الضياع والفوضى.

ووجه «نصر» التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل، الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، داعيا الله أن يحفظ مصر الكنانة، وقادتها، وأن يجعلها دائما واحة الأمان.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *