التخطي إلى المحتوى
«أوقاف الإسكندرية» تُهنيء شعب مصر بثورة ٣٠ يونيو

كتبت – مروة السعداوي:

قال، الشيخ محمد العجمي – وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة: «أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بكل إدارة؛ لمتابعة الاحتفالات بالذكرى ال٥ لثورة 30 يونيو المجيدة».

وشدد وكيل الوزارة، على عدم السماح لأي فصيل باستغلال المساجد أو الزوايا بجميع مناطق المحافظة في أي أعمال سياسية أو دعاية حزبية؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة – وزير الأوقاف بالسيطرة الكاملة على جميع المساجد والزوايا وإبعادها عن العمل السياسي نهائيًا.

وأوضح «العجمي»، أن جميع قيادات الدعوة بالمديرية ومديري عام الإدارات الفرعية تتابع على مدار الساعة حالة جميع المساجد والزوايا، والتشديد على فتحها وغلقها فى المواعيد المحددة وتفتيش الحقائب المشتبه بها وعدم السماح لأي شخص بالمبيت بها، والتأكد من عدم وجود أشياء غريبة قبل غلق المساجد.

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة – وزير الأوقاف، وإلى جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال٥ لثورة 30 يونيو المجيدة، داعيًا المولى – عز وجل – أن يُعيد هذه المناسبة على مصر الغالية بالخير واليُمن والبركات.

وأكد «العجمي»، أن وقوفنا جميعًا خلف القيادة السياسية على طريق الإصلاح؛ حتى تتقدم بلادنا أكثر نحو الإستقرار الإقتصادي وفي كافة مجالات التنمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *