التخطي إلى المحتوى
«وائل الإبراشي» عن تجربة المنتخب بالمونديال: «لا نتائج ولا أداء»

كتبت – مروة السعداوي:

علق، الإعلامي وائل الإبراشي، على خروج مصر من كأس العالم، بعد هزيمتها في الجولات الثلاث، قائلًا: «إن بعثة المنتخب كانت فاشلة وبها أخطاء تقتضي بالمحاسبة».

وأضاف «الإبراشي»، خلال تقديمه برنامج «العاشرة مساءًا»، المذاع عبر فضائية «دريم»، الاثنين، أن هناك حالة إحباط شديدة سادت على المصريين، لكن ليس بسبب الهزيمة، فالخسارة والفوز هما حال كرة القدم المعتاد، إنما بسبب أنه لم يكن هناك نتائج أو أداء أو حتى إحساس بالروح القتالية لدى لاعبي المنتخب الوطني داخل الملعب.

وتابع «الإبراشي»: «كرة القدم لم تعد مجرد لعبة، بل أصبحت وسيلة لإمتاع وسعادة جمهورها، فضلًا عن تحولها إلى شكل هام من أشكال الاستثمار، إضافة إلى كونها أصبحت أحد مصادر السياحة، وتروج سمعة لبلادها».

وأوضح «الإبراشي»، أنه كانت هناك آمالًا وطموحات كبيرة خُلقت حينما تم الإعلان عن مجموعة مصر، لكنها جميعًا تحطمت، معقبًا: «كنا محظوظون بتواجدنا في مجموعة ضعيفة مثل هذه، كان ممكن نحقق أحلامنا فيها بالصعود للدور الـ16».

وذكر «الإبراشي»، أنه لو كان هناك استماتة ومحاولة لإثبات الوجود من قبل لاعبي المنتخب داخل الملعب، لكان لم يكن هناك وجودًا للإحباط لدى المصريين بهذا الشكل، مستطردًا: «نحن محبطون ليس لأننا هُزمنا بل لأننا لم نحقق 1% من طموحاتنا، بل أيضًا انتهينا بفضيحة ثقيلة».

ويُذكر أن، منتخب مصر قد تلقى هزيمته الثالثة تواليًا في كأس العام أمام السعودية مساء الاثنين، بعد خسارتيه السابقتين أمام أوروجواي ثم روسيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *