Skip to content
وفاة شخص وإصابة 3 إثر خلافات مالية بينهم في الإسكندرية
أرشيفية

كتبت – مروة السعداوي:

تلقى، اللواء محمد الشريف – مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، اليوم الثلاثاء، بوجود مشاجرة ومصابين بتقاطع شارعي السيد رضوان مع أمين خيرت الغندور – منطقة سيدي بشر بحري.

وبالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلًا من: المدعو «س. ج. س»، 24 عامًا – عاطل، ومقيم بشارع السيد رضوان – دائرة القسم، والسابق إتهامه في 7 قضايا «سرقة، سلاح أبيض، بلطجة»، والمصاب بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وتوفي.

والمدعو «ح. ق. ال»، 24 عامًا – عاطل، مقيم بذات العنوان السابق، كما تم إتهامه في 7 قضايا «سلاح أبيض، إغتصاب، بلطجة»، ومصاب بجروح قطعيه بالوجه والكتف الأيمن، بالإضافة إلى المدعو «م. د. م»، 25 عامًا- عاطل، مقيم بشارع أمين خيرت الغندور – دائرة القسم، والسابق إتهامه في قضيتين «سلاح ناري، ضرب»، وبحوزته سلاح أبيض «سكين»، أيضًا المدعو «ع. م. س»، 17 عامًا – عاطل، ومقيم بشارع خالد بن الوليد – دائرة القسم، والسابق إتهامه في القضية جنح القسم «شروع في قتل»، وبحوزته سلاح أبيض «كتر».

وتبين أن السبب، هو وجود خلافات مالية بينهم، حيث حدثت مشاده كلاميه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدي بالضرب على الأول، محدثاً إصابته التي أودت بحياته، بالإضافة لقيام الرابع بالتعدي بالضرب على الثاني محدثاً إصابته المنوه عنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما إعترفا، وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وتم النقل، كما تم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحُرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض على النيابة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *