Skip to content
«الأخضر» يتفوق على «الفراعنة» في الديربي المونديالي

كتب – جلال الدين محمد:

فاز، المنتخب السعودي على المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على ملعب «فولفوجراد أرينا»، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وافتتح «الفراعنة» التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق محمد صلاح، ثم تحصل «الأخضر» على ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد اصطدام عرضية ياسر الشهراني بيد أحمد فتحي، تقدم لتسديدها فهد المولد إلا أن عصام الحضري تصدى للكرة في الدقيقة 41.

وفي الوقت المحتسب بدل من ضائع، استفاد المنتخب السعودي من تقنية ال «var»، ليتحصل على ركلة جزاء أخرى تقدم لتنفيذها سلمان الفرج محرزا هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحل عمرو وردة بديلاً للمصاب عبد الله السعيد مع نهاية الشوط.

وكانت تبديلات «الفراعنة» في الشوط الثاني، بنزول رمضان صبحي بدلاً مروان محسن في الدقيقة 64، ومحمود عبد المنعم «كهربا» بدلاً من محمود حسن «تريزيجيه» في الدقيقة 81.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الثاني هدف الفوز للمنتخب السعودي عن طريق سالم الدوسري، ليرفع «الأخضر» رصيده لثلاث نقاط في المركز الثالث، في حين بقت مصر في ذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، إلا أن المنتخبين ودعا المونديال.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *