حملة ترشيح عمرو موسى تحضر إحتفاليات الجالية الفلسطينية

حملة ترشيح عمرو موسى تحضر إحتفاليات الجالية الفلسطينية
عمرو موسى


كتيت ـ زينب أبوزيد

شاركت مساء أمس الحملة الرسمية لعمرو موسى بالإسكندرية بيوم ثقافى فنى نظمته الجالية الفلسطينية فى مركز الإبداع بالإسكندرية بحضور السيد الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين بمصر وكذلك قنصل عام فلسطين بالإسكندرية جمال الجمل ولفيف من أبناء الجالية الفلسطينية .

وذلك تأييداً لحق فلسطين فى عضوية كاملة بالأمم المتحدة لتصبح الدولة رقم 194 وتأييدا لحق الشعب الفلسطينى فى وجود دولة ذات سيادة مستقلة تعبر عن هويته عاصمتها القدس .

وقد حضر السيد عادل المغربى منسق عام الحملة بالإسكندرية ممثلاً عن السيد عمرو موسى ومؤكداً لما أعلنه سيادته بأنه “يدعم ويساند حق فلسطين الأصيل فى مقعد دائم بالأمم المتحدة ويدعم حق الشعب الفلسطينى فى دولة مستقلة ذات سيادة عاصمتها القدس الشريف .

 

 

 

وحضرالإحتفالية أيضا كل من أسامة الفولي محافظ الإسكندرية) و الأستاذ الدكتور هشام صادق أستاذ القانون الدولى بجامعه الأسكندرية ووليد قانوش مدير مركز الإبداع الثقافى وموظفي القنصلية والجالية الفلسطينية  والطلبه المقيمين بالإسكندرية.

 

 

 

ومن ثم عرضت فرقة فلسطين للفنون الدبكة الشعبية الفلسطينية القادمه من قطاع غزه عروض الدبكه الشعبيه وإسكتشات مسرحيه. وقد تخلل المهرجان فقرات شعرية متميزه مقدمة من الشعراء ( محمد رطيل وعمرو إسماعيل ورضا عفيفى كما كان للطلبه الفلسطينين بالأسكندرية دورا مميزا فى إلقاء كلمات بالعربية والإنجليزية وبعض الأشعار الثورية .

 

 

 

 

وكذلك عرضا مصورا عن القضيه الفلسطينة وكلمات وشعر مهداه من مجموعه فخر البحر المتوسط الممثله من شباب ثوره 25 يناير كما حضر من الإئتلاف الثورى المصرى كلا من شباب حزب الوفد و6 إبريل و كلنا وحركه كفايا وعده مجموعات من الشباب المصرى و العربى .

 

 

 

 

ويذكر أن السفير الفرا أجتمع صباح اليوم الأحد الموافق 25-9-2011 مع أبناء الجالية الفلسطينية والطلبه المقيمين بالأسكندرية في مقر القنصلية بالإسكندرية ؛ لبحث أوضاعهم الحاليه وإطلاعهم على آخر مستجدات الوضع السياسي .

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *