التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن ينعون «ماهر عصام»… و«شريف رمزي»: مش هننساك

كتبت – رويدا عامر:

أعرب، نجوم الفن عن صدمتهم وحزنهم لوفاة الفنان ماهر عصام، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، داخل إحدى مستشفيات السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 38 عاماً.

وكتب «محمد رمضان»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: «الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبرنا ويصبر عائلتك يا صاحبي الغالي، كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا الله يرحمك يا صاحبي، إنَّا لله وإنا اليه راجعون».

ونشر «شريف رمزي»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلاً: «الوسط الفني كله النهاردة حزين و مصدوم ومتأثر بوفاة الطيب المحترم الموهوب الخلوق ماهر عصام، رغم إننا اتعودنا بقالنا فترة على فراق ناس كتير، ماهر عصام مش هتتعوض ومش هننساك».

وعبرت الفنانة «بشرى»، عن صدمتها قائلة: «وداعاً ياوش البراءة يا طيب، الله يرحمك ويحسن إليك، وفاة الزميل ماهر عصام، العيد السنة دى صعب قوي»، كما كتب المنتج «أحمد السبكي»: «أبو قلب طيب، البقاء لله ماهر عصام».

ونشرت الفنانة لقاء سويدان عبارة: «الله يرحمك ويبدلك دارا خيرا، وييمن كتابك ويغسلك بالماء والثلج والبرد في رحمة الله يا ماهر»، وكتبت الفنانة رانيا يوسف: «إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان ماهر عصام في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفرله، ادعو له بصالح الدعاء».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *