التخطي إلى المحتوى
طفل يلقى حتفه غرقاً في «بيارة» صرف صحي بكفر الشيخ

كتبت – هند عبيدي:

غرق، طفل يبلغ من العمر عامين ونصف بإحدى بيارات الصرف الزراعي، الواقعة أمام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ أمس السبت، وجرفته مياه البيارة إلى الترعة المجاورة.

وانتقلت سيارة الإسعاف بمركز سيدي سالم إلى مكان الواقعة، عقب إبلاغ الجهات المعنية لنقل جثة الطفل، والتي قامت بدورها بالبحث عن الجثة لمدة وصلت إلى 12 ساعة.

وأكد رئيس مركز ومدينة سيدي سالم – محمد هنداوي، في بيان له، انه تم الدفع بعدداً من الغلطان؛ للبحث عن جثة الطفل، وأنه يُجرى شفط مياه البيارة والترعة المجاورة بحثاً عنه، خاصة وان البيارة كانت مغلقه – على حد قوله.

ومن جانبهم تجمع عشرات المواطنين أمام بيارة الصرف الزراعي والترعة المجاورة؛ بحثًا عن الطفل الذي يدعى عمر أيوب محمد عبد العزيز، وخيم الحزن على أهالي المنطقة المجاورة لسكنه، فيما سقطت والدته مغشياً عليها من هول الصدمة مطالبة بإنتشال جثة طفلها.

وكان مدير أمن كفر الشيخ – اللواء أحمد صالح الأنصاري، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بأنه تلقى بلاغًا من الأهالي بسقوط الطفل ببيارة الصرف الصحي، وأمر على الفور بالدفع بالغطاسين للبحث عنه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *