Skip to content
أختيار رؤساء الوحدات المحلية في الشرقية

كتبت – أميرة الرجال:

ترأس، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، لجنة لإختبار عدد من المتقدمين والبالغ عددهم 10 متقدمين، لإختيار الأكفأ والأنسب لشغل وظيفة رئيس وحدة محلية في قرى «الهجارسة، المؤانسة، أبو الشقوق»، في مركز كفر صقر، ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين منظومة العمل.

وأوضح «سعيد»، أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار.

و أكد «سعيد»، أن الإختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم، لشغل الوظيفة تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي، جاء ذلك وفقًا لبيان المحافظة، اليوم الأربعاء.

وحضر الإختبارات، نائب المحافظ – اللواء سامي سيدهم، ومستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية – اللواء السعيد عبد المعطي، ومستشار المحافظ – الأستاذ فخري عبد العزيز، ورئيس مركز ومدينة كفر صقر، ومدير إدارة الموارد البشرية في الديوان العام.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *