Skip to content
نائباً عن رئيس الجمهورية… المحافظ يشهد احتفال أوقاف الإسكندرية بليلة القدر

كتب – جلال الدين محمد:

أناب، الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الإثنين، محافظ الإسكندرية – الدكتور محمد سلطان، في حضور الحفل الذى أقامته مديرية أوقاف الإسكندرية عقب صلاتي العشاء والتراويح؛ احتفالا بليلة القدر، وذلك في مسجد «العارف بالله المرسي أبي العباس» بمنطقة بحري.

وشهد الحفل حضور كلا من وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية – الشيخ محمد العجمي، نائباً عن وزير الأوقاف – الدكتور محمد مختار جمعة، ومدير عام الدعوة – الشيخ حسن عبد البصير، وكذلك تواجد سكرتير عام محافظة الإسكندرية – اللواء هشام شادي، ورئيس حي الجمرك – حنفي محمد حنفي، وجميع القيادات الشعبية والتنفذية والأمنية والدينية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وفي كلمته، تحدث الشيخ محمد العجمي عن فضل ليلة القدر، قائلًا: نحن الآن نودع شهر رمضان الذي استقبلناه من قريب، ولَم يتبقي به سوى العمل الصالح بعد مرور الأيام، حيث إن الأيام العشرة الاخيرة بها ليلة القدر، التي قال الله عنها أنها خيراً من ألف شهر.

وأكد «العجمي» على أن احتفال جميع مساجد المحافظة بتلك المناسبة، يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الأوقاف – الدكتور محمد مختار جمعة، بإعداد برامج متميزة لإحياء ليلة القدر، والتي ينتظرها جموع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، في شهر رمضان من كل عام حتى يمن الله علينا جميعاً بإدراك تلك الليلة المباركة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *