التخطي إلى المحتوى
إستمرار أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى في الشرقية

كتبت – أميرة الرجال:

تابع، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، سير أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي في مركز ومدينة فاقوس، مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية والشركات المنفذة لمشروع الغاز الطبيعي، وجاء ذلك وفقًا لبيان المحافظة اليوم الإثنين.

وأكد المحافظ، على سرعة نهو الأعمال ودخول الخدمة إلى المواطنين مما يساهم فى حماية المواطنين من إستغلال بائعي إسطوانات البوتاجاز والقضاء على أزمات إحتكار الإسطوانات، وإبتزاز المواطنين والتخلص من مشاكل الزحام أمام المستودعات.

وأشار «سعيد»، أنه جاري توصيل الفرعات الأرضية لخطوط الغاز الطبيعي لكل منزل في فاقوس البلد ومنطقة مقام الشيخ على المجلى ومنية المكرم وشارع الدروس حتى شارع الجمهورية أول وشارع الجلاء بفروعه منطقة لتأمين الصحي. ومنطقة مدارس صلاح الطاروطي.

وأردف «سعيد»، أنه جاري أعمال لحام الخط الرئيسي من كوبري هندسة الري حتى كوبري كفر العدوي شارع بورسعيد، وكذلك طريق جهينة من الكوبري حتى مزلقان جهينة، موضحاً أن من المقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعي في مركز ومدينة فاقوس لخدمة أهالي المركز، بالإضافة إلى توصيل الخدمة إلى مراكز «الحسينية، منشأة أبوعمر، صان الحجر»؛ لتحقيق حلم توصيل الغاز الطبيعي لكل مواطن شرقاوى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *