Skip to content
ختام الدورة الرمضانية المجمعة لمدارس غرب الإسكندرية

كتبت – مروة السعداوي:

شهد، المدير العام لإدارة غرب الإسكندرية التعليمية – شريف فتحي، الجمعة، ختام فعاليات الدورة الرمضانية لمدارس غرب الإسكندرية بملعب الشروق بمنطقة الورديان.

وحضر مراسم الحفل الختامي، عدد من لاعبي نادي الزمالك المصري والأتحاد السكندري من أبناء محافظة الإسكندرية، وفي كلمته أشاد مدير عام الإدارة بتنظيم الدورة الرمضانية موجهًا الشكر إلى جميع القائمين على التنظيم الجيد، مشيدًا بروح المنافسة الشريفة التي جمعت الفرق المنافسة على أرض الملعب، ومؤكدا بأهمية ممارسة الرياضة والمشاركة في المسابقات والمباريات بشكل إيجابي.

وأضاف مدير عام الإدارة، بأن تشجع الطلاب على الرياضة إحدى وسائل المساعدة في تحسين مستويات الطلاب، فهي تزيد من التميز والتحصيل العلمي وأهميتها كدواء طبيعي وأثرها المهم في صحة الجسم ونجح فريق مدرسة كوم الشقافة الإبتدائية بالفوز ببطولة الدورة بعد اكتساح فريق مدرسة المفروزة بنات ب11هدف نظيفة مقابل ٣ أهداف لفريق مدرسة المفروزة بنات الإبتدائية ، فيما فاز فريق مدرسة النيل الإعدادية بنين ب٣ أهداف نظيفة مقابل هدف لمدرسة النور الإبتدائية.

وبعد انتهاء المباراة، سلم المدير العام لإدارة غرب التعليمية، الجوائز للفائزين من الفرق المشاركة في البطولة وعدد من موجهي ومعلمي التربية الرياضية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *