Skip to content
«جاويش» يُواسي محمد صلاح بأغنية «هتعدي من المحنة»

كتبت ـ بسنت محمود:

بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب كرة القدم المصري ـ محمد صلاح، أثناء مباراة ناديه مع ريال مدريد، فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، قرر المطرب السكندري ـ أحمد جاويش، مواساة اللاعب الكبير؛ بأغنية حملت اسم «هتعدي من المحنة»؛ تعبيرًا منه عن حبه وتقديره له.

وقال «جاويش»: «كنت أشاهد محمد صلاح في ماتش دوري أبطال أوروبا وأتوجعت وبكيت عند إصابته، وحاولت أن أواسيه واطبطب عليه بهذه الأغنية، محمد صلاح بالنسبة لي قدوة وشخص مكافح وناجح، عافر حتى أصبح من أفضل اللاعبين في العالم».

وتابع «جاويش»، في حديثه لـ«المدار»، قرأت الكلمات التي ألّفها الشاعر السكندري ـ أحمد شبكة، حول إصابة «صلاح»، فاستأذنته حتى أقوم بغنائها، وقمت بتلحينها واستعنت بالموزع ـ أسامة علي، وأذيعت الأغنية عبر بعض القنوات الفضائية، واستطاعت أن تحقق نسبة عالية من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في 3 أيام.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح، قد تعرّض لإصابة خطيرة بخلع في مفصل الكتف الأيسر، أثناء مباراة ناديه مع ريال مدريد فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ليخرج على إثرها من الملعب بعد مرور 30 دقيقة فقط من بداية المباراة، باكيًا من شدة الألم.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *