التخطي إلى المحتوى
ضبط 180 عبوة بيطرية مخالفة في الشرقية

كتبت – أميرة الرجال:

أعلن، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، عن ضبط 180 عبوة أدوية بيطرية مخالفة في مراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية، خلال حملة تفتيشية في مركز ومدينة الزقازيق؛ وذلك لضبط الأدوية والعيادات المخالفة، وذلك وفقا لبيان المحافظة اليوم الإثنين.

وشدد «سعيد» على مدير مديرية الطب البيطري بضرورة إستمرار وتكثيف الحملات التفتيشية؛ لضبط سوق الأدوية البيطرية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية في المحافظة.

ومن جهته، أوضح مدير مديرية الطب البيطري – الدكتور أشرف توفيق، أن المديرية قامت بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية في الشرقية بتنفيذ حملة تفتيشية مكبرة على العيادات ومراكز ومعارض ومخازن بيع وتداول الأدوية البيطرية واللقاحات البيطرية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية في مركز ومدينة الزقازيق.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضري مخالفة وضبط 180 عبوة و43 صنف دواء بيطري مخالفة«أدوية مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية»، وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات ومصادرة الأدوية المخالفة، مؤكداً إستمرار جهود مديرية الطب البيطري في إطار الحملة القومية؛ لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية في نطاق دائرة المحافظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *