التخطي إلى المحتوى
محافظ كفر الشيخ يهنئ «السيسي» لتولي فترة رئاسية ثانية رسمياً

كتب – محرر المدار:

قدم، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، عقب أدائه اليمين الدستورية لبدء فترة رئاسية ثانية، استمرارا للجهود التي بدأها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور.

وبعث «نصر»، برقية تهنئة للرئيس جاء فيها: «الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يشرفني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء وأجهزة المحافظة، بأجمل التهاني القلبية مقرونة بعظيم الحب والتقدير لفخامتكم بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، وثقة الشعب المصري العظيم الذى خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديمقراطية».

وأضافت «برقية التهنئة»، «نزول المصريين في الانتخابات جاء لاستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقتموها في فترة وجيزة، وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصري العظيم أتي نتيجة للجهود المتميزة في المجال التنموي ومكافحة الإرهاب، وسلسلة النجاحات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية».

وتابعت «برقية التهنئة»: «أننا إذ ننتهز هذه المناسبة السعيدة سائلين المولى عز وجل أن يوفق رئيس الجمهورية في فترة رئاسته الثانية استكمالاً لمسيرة الانجازات وترسيخ دعائم الدولة المصرية على الصعيدين الدولي والإقليمي، وأن يديم على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء؛ حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه خير مصر وشعبها العظيم».

ويذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أدى اليمين الدستورية، اليوم السبت، إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *