Skip to content
بالصور… محافظ كفر الشيخ يشارك في احتفالية تنصيب «السيسي» بميدان النصر

كتب – محرر المدار:

شارك، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر،  اليوم السبت، في الاحتفالية التي نظمها عدد من أبناء المحافظة بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ، لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة ولاية ثانية عقب أدائه اليمين الدستورية أمام البرلمان.

وجاء ذلك بحضور السكرتير العام – المهندس راضي امين، والسكرتير العام المساعد – المحاسب محمد أبو غنيمة، ومساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ – المهندس علي عبد الستار، ووكيل وزارة الزراعة – المهندس عبد الرافع عبد العظيم، ووكيل وزارة التموين – المهندس عماد حبيب، ووكيل وزارة الشباب والرياضة – المحاسب محمد عبد المقصود، ووكيل مديرية الصحة – الدكتور وائل سرحان، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

ووجه «نصر»، رسالة شكر لأهالي وأبناء محافظة كفرالشيخ، على وقفتهم التاريخية بجانب وطنهم، واصرارهم على مساندته ودعمهم لوطنهم وللرئيس السيسي، مقدماً التهاني إلى الشعب المصري؛ الذي أدى واجبه تجاه الوطن من خلال مشاركته الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، ومواصلة اصطفافه خلف قيادته ومؤسساته الوطنية والفكرية؛ للقضاء على قوى التطرف والإرهاب، واستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وتجمع عدد من أهالي كفر الشيخ في الميادين العامة، احتفالًا بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، رافعين الأعلام، ومرددين الأغاني الوطنية.

ويذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أدى اليمين الدستورية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *