Skip to content
بالصور… محافظ كفر الشيخ يُكرم أوائل الطالبات بالشهادة الإعدادية

كتبت – هند عبيدي:

كرم، محافظ كفر الشيخ – اللواء السيد نصر، السبت، أوائل الشهادة الإعدادية ومنح الـ18 طالبة شهادات تقدير، وجوائز مالية، مقدمًا لهم التهنئة على تفوقهن.

وجاء ذلك، خلال الاحتفال الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع العلاقات العامة بالمحافظة، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات منها عرض فيلم تسجيلي عن مديرية التربية والتعليم وما حصل عليه الطلاب من مراكز عالمية وعلى مستوى الجمهورية، كما تضمن الحفل فقرات فنية وغنائية.

ووزع «نصر»، 20 دفتر توفير «شقة المستقبل» على الطلاب غير القادرين، ووزع كُتب جريدة الجمهورية على طلاب الثانوية العامة، كما كرم المحافظ 14 منسقًا للامركزية بالإدارات التعليمية.

وأثنى «نصر»، على أولياء أمور الطلاب لمساهمتهم في تفوق أنجالهم، مؤكدًا أن نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية هذا العام أفضل نتيجة ولم تُحقق في المحافظة من قبل، مؤكدًا أنه قرر صرف مكافأة للطالبات المتفوقات، وأنه يأمل أن يحافظ تعليم كفر الشيخ على التفوق على المستوى العالمي أو على مستوى الجمهورية، لذا يطالب القائمين على العملية التعليمية ببذل المزيد من الجهد، موجها بتحقيق نفس النتائج التي حققها الطلاب العام الماضي سواء في التعليم الثانوي والتعليم الفني، والأنشطة وفي المسابقات سواء على المستوى العالمي وعلى مستوى الجمهورية بالحصول على المركز الأولى، مقدما الشكر لكل العاملين بقطاع التعليم.

ومن جانبها، أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ – الدكتورة بثية كشك، أن الطالبات استحوذن على أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وخلت لوحة الشرف من البنين، في سابقة الأولى من نوعها.

وحصلت الطالبة ضي أسامة أحمد عبدالحميد على 280 درجة، وسحر عبد الرحمن إبراهيم محمد القاضي 280 درجة، وآلاء محمد محمد سعد الخولي 279.5 درجة، وأية ناصر محمد محمد إسماعيل 279.5 درجة، وندى حاتم قطب الأنصاري 279.5 درجة، وألاء سعيد موسى إبراهيم شكر 279.5 درجة، وآلاء أيمن محمد غيط 279.5 درجة، ودعاء محمود قاسم محمد سليمان، حصلت على 279.5 درجة.

وحازت الطالبة آلاء عبد العزيز سعيد عبد العزيز، على 279.5 درجة، وأسماء محمد أحمد محمد، 279.5 درجة، وأمل محمود سمير أحمد صدقة 279.5 درجة، وإيمان محمد مسعد عبد الهادي 279.5 درجة، ومنة الله محمد بدير عطية 279.5 درجة، ومنة الله سعد حلمي محمد السيد 279.5 درجة، وياسمين أحمد هاشم محمد حسين 279.5 درجة، ودعاء محمد موسى عثمان شرعان، 279.5 درجة، وعلياء فريد عبد الجواد على حسن 279.5 درجة كما حصلت أميرة أحمد عبد الوهاب حرفوش على 279.5 درجة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *