التخطي إلى المحتوى
في «كلاسيكو» وداع «إنييستا»… «برشلونة» يتعادل مع «ريال مدريد»

كتب – جلال الدين محمد:

تعادل، فريق «برشلونة» مع ضيفه نادي «ريال مدريد» بهدفين لكل فريق، في مبارة الكلاسيكو رقم 236 التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب «كامب نو» ضمن مباريات الجولة 36 للدوري الإسباني.

وتقدم «أصحاب الأرض» بعد مرور 10 دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق مهاجمه الأوروجوياني «لويس سواريز»، قبل أن يتعادل «كريستيانو رونالدو» لريال مدريد في الدقيقة 15، قبل أن تشهد الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول طرد لاعب برشلونة – «سيرجيو روبيرتو».

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى «برشلونة» تبديله الأول بخروج «فيليب كوتينهو» ودخول «سيميدو»، وكذلك أجرى «ريال مدريد» تبديله الأول بخروج «كريستيانو رونالدو»؛ للإصابة ودخول «ماركوس اسانسيو».

وفي الدقيقة 52، تقدم «ليونيل ميسي» بالهدف الثاني للبلوجرانا، قبل أن يجري «برشلونة» تبديله الثاني بدخول «باولينيو» بدلاً من «إنييستا» الذي يخوض آخر مباراة «كلاسيكو» بعد قرار رحيله عن «البارسا» نهاية الموسم، ثم أجرى «مدريد» تبديله الثاني بخروج «ناتشو هيرنانديز» ودخول «لوكاس فاسكيز».

وباغت الويلزي «جاريث بيل» حارس مرمى «برشلونة» – «تير شتيجن»، بركلة يسارية سكنت الزاوية اليمنى العليا معلنة عن الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 72.

وكان آخر تبديلات «الريال» بخروج «توني كروس» ودخول «كوفاسيتش» في الدقيقة 85، قبل أن يجري «برشلونة» تبديله الأخير في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الثاني بدخول «باكو ألكاثير» بدلاً من «لويس سواريز».

وبهذا التعادل رفع «البارسا» رصيده للنقطة 87، وقد توج رسمياً بلقب الدوري الاسباني، في حين رفع «ريال مدريد» رصيده للنقطة 72 في المركز الثالث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *