التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية: رفع الإشغالات الموجودة في ميدان عرابي‎

كتبت ـ أميرة الرجال:

وجه، محافظ الشرقيه ـ اللواء خالد سعيد، رئيس حي أول الزقازيق ـ العميد حاتم السبع، برفع الإشغالات الموجودة في ميدان عرابي ونفق المحطة؛ لتجهيز المكان للبدء في أعمال حفر نفق سيارات في ميدان عرابي؛ ليساهم في خلق محاور مرورية جديدة لتخفيف الوقت والجهد على المواطنين والسيارات؛ ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.

وأوضح «سعيد»، أنه تم توقيع عقد بين المحافظة وشركة المقاولين العرب للبدء في أعمال وتنفيذ نفق سيارات في ميدان عرابي في مدينة الزقازيق، بتكلفة مبدئية 103 مليون جنيه بتمويل ذاتي من المحافظة، وجاء ذلك وفقًا لبيان المحافظة، اليوم الأربعاء.

وشدد «سعيد»، على رئيس حي أول الزقازيق بضرورة التعاون الكامل والمستمر مع الشركة المنفذة لأعمال تنفيذ النفق، مؤكداً على إزالة كافة المعوقات والإشغالات الموجودة في الميدان والتي تقف حائلاً أمام إستكمال الأعمال لإنهاء تنفيذ خطة إنشاء النفق طبقاً للجدول الزمني المحدد؛ لتسهيل الحركة المرورية للسيارات وعبور المواطنين للدخول والخروج من ميدان عرابي باعتباره محوراً رئيساً للمدينة.

ويأتي ذلك، في اطار خطة المحافظة؛ لإعادة تخطيط المحاور المرورية والتقاطعات الرئيسية تحقيقًا للسيولة المرورية؛ ولتسهيل حركة المواطنين لإظهار المدينة بطابع جمالي وحضاري مميز أمام المواطنين والزائرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *