Skip to content
قفازي «نافاس» وثنائية «بنزيما» يضعان «ريال مدريد» في نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب – جلال الدين محمد:

تأهل، فريق «ريال مدريد» الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، عقب تعادله مع ضيفه «بايرن ميونيخ» الألماني بهدفين لكل فريق، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية «مدريد».

واستفاد «الميرنجي» من فوزه ذهاباً على ملعب الفريق البافاري 2 – 1، ليتأهل للمباراة النهائية بمجموع المباراتين 4 – 3، منتظراً الفائز من مباراة «روما» الإيطالي و«ليفربول» الإنجليزي.

وتقدم «الضيوف» بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق «كيميتش»، قبل أن يتعادل «ريال مدريد» سريعاً عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وفي الشوط الثاني، استفاد كريم بنزيما من خطأ حارس مرمى «بايرن ميونيخ» – «أوليرليش» ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46، قبل أن يضع الكولومبي «خميس رودريجيز» المباراة على صفيح ساخن بتسجيله هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 63.

وأجرى «الريال» تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 72 بنزول «جاريث بيل» بدلاً من كريم بنزيما، و«كاسميرو» بدلاً من «كوفاسيتش»، قبل أن يجري «البايرن» تبديله الأول بدخول «ساندرو فانجر» بدلا من «توليسو» في الدقيقة 75، ثم «خافي مارتينيز» بدلاً من «خايميس رودريجيز» في الدقيقة 82، وكان تبديل «الريال» الثالث بدخول «ناتشو» بدلا من «ماركوس اسانسيو» في الدقيقة 88، إلا أن المباراة لم تشهد أهدافا أخرى وانتهت بصعود «أصحاب الأرض» للمباراة النهائية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *