Skip to content
نقيب مهندسي الإسكندرية يُشارك في ملتقى التوظيف السنوي

كتبت – مروة السعداوي:

شارك، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية – الدكتور هشام سعودي، أمس السبت، في إنطلاق ملتقى التوظيف السنوي، بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية في دورته ال٢٩.

وذكر «سعودي» أن النقابة تسعى إلى إحداث التكامل بين العملية التعليمية بالجامعة وسوق العمل، من خلال مشاركتها كوسيط لتأهيل الشباب الخريجين لسوق العمل المحلي والدولي والأفريقية، من خلال تنميه المهارات العلمية والعملية للخريجين.

وخلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب – الدكتور هشام جابر، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة – الدكتور عبد العزيز قنصوة، والمكلف بتسيير الأعمال بالكلية – الدكتور مجدي عبد العظيم، عبر «سعودي» عن مدى سعادته بتواجده داخل أحد أعظم الصروح التعليمية في مصر، وهي كلية الهندسة جامعة الإسكندرية؛ وذلك لما لها من ثقل علمي وعملي على المستوى المحلي والدولي، مشيرًا إلى أن ذلك يظهر جليًا من خلال النوابغ من خريجي الكلية والمتواجدين في مختلف المحافل الدولية.

وأوضح «سعودي» أن الملتقى الوظيفي يفتح الباب أمام الشباب من طلاب الكلية للتعرف على الفرص الوظيفية والمهارات المطلوبة لذلك؛ لإعداد أنفسهم وزيادة مهاراتهم لسرعة الدخول لسوق العمل عقب التخرج مباشرة.

وكرم الدكتور هشام جابر – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور هشام سعودي – نقيب مهندسي الإسكندرية؛ نظرًا للدور الإيجابي الذي تلعبه نقابة المهندسين في دعم المهندسين وتقديم الخدمات المختلفة من تدريب ومتابعة.

وقام «سعودي» بالمشاركة في جولة بالملتقى الوظيفي والمقام بساحة كلية الهندسة، تعرف خلالها على الفرص المتاحة بالشركات، وشرح الخدمات المقدمة بالنقابة للطلاب والخريجين.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *