Skip to content
محافظ الشرقية: ضبط 7 طن دقيق قبل بيعه‎

كتبت ـ أميرة الرجال:

أحكمت، الرقابة التموينية والتفتيشية على الاسواق؛ تنفيذًا تعليمات وتوجيهات محافظ الشرقية ـ اللواء خالد سعيد؛ للتأكد من صلاحية المعروض ومطابقته للمواصفات القياسية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين ومكافحة ظاهرة الغش التجاري؛ ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتمكنت إدارة تموين الحسينية برئاسة مدير الإدارة ـ المهندس عبد الكريم عوض الله، من ضبط سيارة محملة بـ7 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء في مركز الحسينية، وتم التحفظ على السيارة والسائق والدقيق المدعم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وجاء ذلك وفقًا لبيان المحافظة، اليوم الخميس.

وتم تحرير محضر يحمل رقم ٣٦٢ جنح الحسينية ضد «خ. ع. ع» سائق السيارة رقم ٥٣٩٢ «ق. ف. ب» جامبو، والمقيم في ناحية «كفر الشوبك مركز شبين القناطر محافظة القليوبية»، والأخر ضد «ب. ع. ف» ـ صاحب السيارة والمقيم في «ناحية زاوية النهار قليوب»، وذلك لتجمعهم عدد ١٥٥ شيكارة بإجمالي 7 طن و750 كيلو دقيق بلدي مدعم من قبل الدولة في ناحية طريق المطار الصالحية القنطرة، وتم تسليم السائق والسيارة والدقيق إلى مركز شرطة الحسينية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *