Skip to content
«ركن سيارة» وراء إصابة شخصين في الإسكندرية
أرشيفية

كتبت ـ ناهد سليم:

أُصيب شخصين في مشاجرة بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية، اليوم الخميس، بسبب اعتراض احدهما على قيام الآخر بركن سيارته امام محال خاص به.

وتعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة أول المنتزه، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوجود مشاجرة بشارع القاهرة بسيدي بشر قبلي، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة حدوث مشاجرة بين كلِ من: «ع. ع. ي» 32 عامًا، سائق، مُقيم شارع سيف في سيدي بشر، مُصاب بسحجة بالوجه، و«ا. م. ا» 31 عامًا، صاحب سوبر ماركت، مُقيم بذات العنوان، إتهامه في 4 قضايا «أقراص، تبديد» مُصاب بجرح قطعي بالرقبة وآخر بالكف الأيسر.

وتبين من التحريات إعتراض الثاني على قيام الأول بترك سيارته أمام المحل الخاص به، وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلي مشاجرة، حيث قام علي إثرها الأول بالتعدي علي الثاني بالضرب بسلاح أبيض «سكين» كان بحوزته؛ مما أدى لإصابته المنوه عنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم الأول والأداة المستخدمة، وتم نقل المصاب لمستشفى شرق المدينة للعلاج وحالته مستقرة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحُرِر محضر «جُنح» قسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض على النيابة.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *