Skip to content
«شباب مصر»: «السيسي» صمام أمان لحماية الدولة من الأخطار

كتبت – مروة السعداوي:

أعلن، الدكتور أحمد عبد الهادي – رئيس حزب شباب مصر، اليوم الأربعاء، عن تجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، وتأييده لكافة التحركات التي قام بها، مؤكدًا خلال لقاء للحزب بالأمس أن الرئيس أصبح في نظر الشباب المصري وكافة طوائف الشعب رمزًا لحماية الدولة المصرية، وصمام أمانها في مواجهة التحديات التي تحاصرها، خاصة مع تصاعد الهجمة الغربية ضد مصر والمنطقة العربية.  

وقال «عبد الهادي»، خلال اللقاء الذي تم تنظيمه بالأمس؛ لتكريم قيادات حزب شباب مصر الذين كان لهم دور فاعل في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الإنتخابات الرئاسية أن الحزب قام بتأسيس «حملة معك من أجل مصر »، والتي إستهدفت دعم الرئيس، مشيرًا إلى أن الشباب المصري قاد هذه الحملة وأنفق من جيبه الخاص على تحركاته؛ إيمانًا بالدور الذي لعبه «السيسي» في حماية الدولة من مؤامرات التقسيم.

وأشار هاني العربي – رئيس لجنة التدريب والتثقيف باللجنة المركزية لحزب شباب مصر، أنه لولا بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لإجتاح الإرهاب الأسود أرض مصر، مؤكدًا أن هناك ملحمة بطولية تحدث في قلب سيناء سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور، والتي سقط فيها عشرات الشهداء؛ دفاعًا عن أرض مصر .

وأكد سمير هريدي – أمين لجنة المجالس الشعبية والمحلية باللجنة المركزية لحزب شباب مصر، أن الشباب المصري ضربوا أروع الأمثلة في الإلتفاف حول الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية؛ لإيمانهم به في إنقاذ الوطن من التحديات التي تحاصره.

وأشار الدكتور محمد محروس – أمين حزب شباب مصر بمحافظة سوهاج، إلى أن الشباب مهما كانت مساحة الخلاف بينهم وبين بعضهم في قضايا الداخل إلا أنهم لايختلفون على الوطن وثقتهم في الرئيس السيسي؛ معلنًا عن وقوف أهل الصعيد الذين يمثلهم خلف القوات المسلحة والجيش المصري ودعمهم لرجال الشرطة الأبطال.

وفي نهاية اللقاء، تم توزيع شهادات التقدير على ١٠٠ من شباب الحزب، الذين قادوا دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الإنتخابات الرئاسية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *