التخطي إلى المحتوى
«فرج عامر»: «سموحة» حرم «الأهلي» من الفوز ال17 على التوالي

كتب – جلال الدين محمد:

استنكر، رئيس نادي سموحة – المهندس محمد فرج عامر، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن يكون تعادل فريقه مع النادي الأهلي سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الممتاز، بسبب خوض الفريق الأحمر المباراة بالاحتياطي.

واستدل «عامر» على جدية «الأهلي» بأنه أراد رش ملعب المباراة بالمياه قبل بدأها، وهو ما رفضه مسؤولو الفريق السكندري صاحب الأرض في هذه المباراة، بجانب وقوف المدير الفني للنادي الأهلي – الكابتن حسام البدري، على الخط؛ لإعطاء التعليمات طوال اللقاء.

وذكر «عامر» أن فريقه حرم مدرب «الأهلي» – حسام البدري، من معادلة رقم المدير الفني الأسبق للفريق – البرتغالي «مانويل جوزيه»، بالفوز في 17 مباراة متتالية في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أنها المباراة الوحيدة في الدوري هذا الموسم الذي يخفق «الأهلي» في إحراز أهداف خلالها.

وقال «عامر»: «سموحة» خاض اللقاء بأربع لاعبين تحت السن، وغاب عن صفوفه حسام حسن و«أوميد أوكري»؛ للإصابة، كما أن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لفريقه في الشوط الأول، موضحاً أن ذلك لا يقلل من نزاهة الحكم وكفاءته فالأخطاء واردة.

وأوضح «عامر» أنه لا يقلل بذلك من شأن «الأهلي»، واصفاً إياه بالفريق الأقوى في مصر وإفريقيا، إلا أنه يعبر عن قوة نادي سموحة عندما تكون لدى لاعبيه ومدربه الرغبة في تحقيق الفوز.

وأشار «عامر» إلى أنه يسعى لإثراء بطولة الدوري، التي فقدت طعمها بافتقار المنافسة وتوجه المشجعين المصريين لمشاهدة الدوري الانجليزي، وخصوصاً نادي «ليفربول»؛ من أجل تشجيع نجمنا المصري محمد صلاح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *