التخطي إلى المحتوى
بروتوكول تعاون بين «الروتاري» وتدريب مصر

كتبت ـ مروة السعداوي:

وقع، محافظ المنطقة الروتارية 2451 ـ المهندس حماده زهران، بروتوكول تعاون بين المنطقة، ومؤسسة «تدريب مصر»، اليوم السبت.

وقال مساعد محافظ الروتاري ـ المهندس هادر ميتو: «إن البروتوكول يهدف إلى تدريب الشباب وتأهيلهم وخلق فرص عمل، بالإضافة إلى النساء المعيلات وتوفير باب رزق لهم لمواجهة صعوبات الحياة».
وأوضحت رئيس مؤسسة «تدريب مصر» ـ داليا حسني، أنه من خلال البروتوكول سيقوم المتدربين بعرض ما قاموا بتصنيعه في المعارض التي تنظمها المؤسسة، منوهةً أنه يأتي أيضاً تماشياً مع مبادرة «صنع في مصر»، التي أطلقتها المؤسسة لتشجيع الصناعة المحلية.

فيما أشارت الدكتورة نسمات لبيب ـ رئيس نادي روتاري فاروس بالإسكندرية، والذي نظم الندوة الخاصة بتوقيع البروتوكول إلى الإهتمام بتدريب الشباب الباحثين عن فرصة عمل لتحسين حياتهم المعيشية، منوهةً إلى قيام النادي بتقديم 100 منحه مجانية بمشاركه جمعيه رجال الأعمال بالإسكندرية؛ للتدريب على 14 حرفة منها لحام، كهرباء، ونجارة وسباكة، داخل مركز «فيتك» للتدريب.

وعلى هامش توقيع البروتوكول، قام محافظ الروتاري بتكريم الأوائل في منح تدريب روتاري فاروس -Vtechفي أربع تخصصات، بالإضافة إلى منح شارة الروتاراكت لشباب روتاراكت فاروس لايتهاوس الجدد.

وشهد توقيع البروتوكول أندية روتاري، «الإسكندرية ودمنهور، طنطا، راقودة، مارين، مبروك، جولدن رايدرز، المنتزة، دمنهور كابيتال، أجروا، لايتهاوس».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *