Skip to content
الجاني زوجته… كشف لغز مقتل عامل بالشرقية

كتبت ـ ناهد سليم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرفية، اليوم السبت، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من كشف غموض واقعة العثور على جثة «عامل» بالطريق العام، وضبط الجناه أحدهما زوجته.

وأثبتت التحريات، أن جثة العامل لشخص يبلغ من العمر 39 عامًا، مُقيم بدائرة مركز مشتول السوق، بالطريق الترابي بين قريتي الغفارية والصحافة دائرة المركز، وبه جروح متفرقة.

وأسفرت جهود فريق البحث من قطاع الأمن، إلى تحديد مُرتكبي الواقعة، وهما: ربة منزل، 33 عامًا «زوجة المجني عليه»، وطالب يبلغ من العمر 22 عامًا، وبمواجتهما إعترفا بإرتكابهما للواقعة؛ نظرًا لوجود خلافات بينهما، حيث قامت المتهمة الأولى بوضع أقراص مخدرة للمجني عليه داخل كوب شراب «عصير» بمنزلهما، وعقب فقده الوعي حضر المتهم الثاني، وتعديا عليه بسلاح أبيض «سكين»، ويد «هون»؛ فأوديا بحياته وإستولى الثاني على هاتفه المحمول، وقام بلف جثمانه بملاءة سرير ونقلاها بدراجة نارية إستعارها من صديق له؛ وتخلصا من الجثة بمكان العثور.

وبإرشادهما تم ضبط الأداتين المستخدمتين والهاتف والدراجة النارية والملاءة ـ وعليها آثار دماء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق ـ وفقًا لوزارة الداخلية.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *