Skip to content
محافظ الشرقية: 45 مليون جنيهًا لإنشاء موزع كهرباء

كتبت ـ أميرة الرجال:

تابع، محافظ الشرقية ـ اللواء خالد سعيد، أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة التابعة لمركز ومدينة بلبيس بتكلفة 45 مليون جنيه، وذلك في إطار الإرتقاء بقطاع الكهرباء وتلبية كافة إحتياجات المواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة، اليوم الخميس.

وأكد «سعيد» في بيانٍ له، على أهمية التنسيق الكامل بين المحافظة وشركة القناة، لتوزيع الكهرباء لتأمين الكهرباء وتوفير إحتياجات المواطنين والمشروعات الإستثمارية والمناطق الصناعية وحل مشاكل القري والمناطق المحرومة في نطاق دائرة المحافظة، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة.

ومن جانبه، قال رئيس قطاعات كهرباء الشرقية ـ المهندس سامي عرفة: جاري الإنتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة والمقام علي مساحة 280 متر مربع، وبتكلفة 45 مليون جنيه في مركز ومدينة بلبيس، ويتكون من 15 خلية، ويتم تغذيته من محطة محولات بلبيس البديلة.

وأضاف «عرفة»، أن الهدف من إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة؛ تخفيف الأحمال عن موزعات قرى «ميت جابر ـ ميت حمل»، وتحسين الجهود وإستمرارية التغذية، وإنتظام التيار الكهربائي لقرى الوحدة المحلية في شبرا النخلة وقرى الوحدة المحلية في سندنهور.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *