Skip to content
«ثلاثية مدريدية» في عقر  دار «السيدة العجوز»

كتب – جلال الدين محمد:

حقق، فريق «ريال مدريد» الإسباني فوزاً كبيراً على مضيفه «يوفنتوس» الإيطالي، بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب «الأليانز» في مدينة «تورينو».

وافتتح «الضيوف» التسجيل عقب مرور 3 دقائق فقط من عمر المباراة، عن طريق البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، لينتهي الشوط الأول بتقدم «ريال مدريد» بهدف نظيف.

وفي الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للريال – زين الدين زيدان تبديله الأول بخروج كريم بنزيما ودخول «لوكاس فاسكيز»، قبل أن تشهد الدقيقة 64 تسجيل «رونالدو» هدف «الريال» الثاني بركلة مقصية، صفقت لها جماهير الفريق الإيطالي.

وشهدت الدقيقة 66 طرد الأرچنتيني «باولو ديبالا» لاعب «اليوفي»؛ لحصوله على الإنذار الثاني، ثم تدخل مدرب أصحاب الأرض «أليجري» ليدفع بالكرواتي «ماريو مانزوكتش» بديلاً ل«أسامواه» في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء هدف «الريال» الثالث عن طريق البرازيلي «مارسيلو» في الدقيقة 72، قبل أن يجري «اليوفي» تبديلا آخر بدخول «كوادرادو» بدلاً من سامي خضيرة في الدقيقة 75، وهي الدقيقة نفسها التي دفع فيها «زيدان» ب«اسينسيو» بدلاً من «ايسكو» قبل أن يجري«الريال» تبديله الأخير بدخول «كوفاسيتش» بدلاً من مواطنه «لوكا مودريتش» في الدقيقة 82.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية «مدريد»، يوم الأربعاء الموافق 11 من إبريل الجاري.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *