شباب ائتلاف الثورة فى تصريحات خاصة لـموقع ” المدار الالكترونى “: سنفضح رموز الوطنى المنحل بسرد تاريخهم الاسود فى جميع الدوائر للناخبين

شباب ائتلاف الثورة فى تصريحات خاصة لـموقع ” المدار الالكترونى “: سنفضح رموز الوطنى المنحل بسرد تاريخهم الاسود فى جميع الدوائر للناخبين
ائتلاف شباب الثورة

 

 

 

نعانى من عدم وجود ميزانية للانفاق على مصاريف الدعايا الانتخابية، ونرفض الصفقات الانتخابية ونحاول الوصول لقائمة توافقية مع جميع القوى السياسية

 

كتب ـ شريف عبد الله :

أعلن شباب ائتلاف الثورة انهم سوف يفضحون رموز الحزب الوطني المنحل في جميع الدوائر التي سيخوضون الانتخابات فيها وأنهم يتحدون الإخوان المسلمين في الانتخابات القادمة.. وقالوا في تصريحات خاصة لـ “المدار الالكترونى” أنهم يدرسون فتح حساب بنكي لتلقي التبرعات من المصريين فقط لتمويل الحملات الانتخابية لأعضاء الائتلاف وأشاروا إلي أنه تم توجيه اتهامات لهم بالحصول علي تمويل من جهات خارجية ومع ذلك لم يقدم أحد الدليل علي  تلقي هذه الأموال وفي نفس الوقت لم يبرئهم أحد!

يقول محمد عباس عضو المكتب التنفيذي لشباب ائتلاف الثورة: رموز الوطني المنحل لجأوا إلي تأسيس أحزاب جديدة وصلت إلي 7 أحزاب وسنقوم بفضحهم في كل الدوائر بتوعية الناخبين وسرد تاريخ كل عضو في الحزب الوطني المنحل وللناخب في نهاية الأمر حرية الاختيار بين المرشحين.
وهناك اقتراحات بفتح حساب بنكي طبقاً للاجراءات القانونية ويكون تحت اشراف وزارة التضامن والجهاز المركزي للمحاسبات وسيتلقي تبرعات المصريين الوطنيين فقط وسيتم وضع حد أقصي لمبالغ التبرعات وذلك للعمل على وجود ميزانية للانفاق علي تكاليف خوض الانتخابات البرلمانية.
وقال ان المجلس الأعلي للقوات المسلحة مسئول عن نشر فكرة ان شباب الثورة يتلقون تمويلاً من الخارج وهو حتي الآن لم يبريء شباب الثورة ولم يكشف عن الجهات أو الأشخاص الذين تلقوا ملايين الدولارات من السفارة الأمريكية.


*
شادي الغزالي حرب عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة ونائب رئيس حزب الوعي: انضم الحزب لقائمة ائتلاف شباب الثورة ونحن سعداء بنظام الانتخاب عن طريق الرقم القومي لأنه خطوة حقيقية نحو الديمقراطية حيث كان ملايين المصريين يحجمون عن المشاركة بسبب عدم وجود بطاقات انتخابية لديهم.
أضاف: ائتلاف شباب الثورة لديه فروع قوية في المحافظات خاصة السويس والاسكندرية وبورسعيد والمحلة وسوف نعتمد علي دعم الوطنيين الشرفاء لمرشحي ائتلاف الثورة في المحافظات ولن تكون هناك مبالغة في حملات الدعاية لأن كل النفقات نقوم بتوفيرها بالجهود الذاتية ومازلنا ندعو لمظلة واحدة تضم إئتلاف شباب الثورة مع جميع القوي السياسية في وحدة وطنية تجمع بين جميع المستقلين والاحزاب حتي يتم انهاء وجود قوتين في الشارع السياسي هما التيارات الدينية ورموز الوطني المنحل.


*
ناصر عبدالحميد عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة: من ملامح البرنامج الانتخابي لمرشحينا تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال زيادة الاجور حيث سيتم تحديد حد أقصي للأجور وفائض هذه الأجور سيتم به زيادة مرتبات الموظفين البسطاء مع الاستغناء عن مولد المستشارين مما يوفر 20 مليار جنيه سنوياً ووقف دعم الطاقة لمصانع الأسمنت والحديد وهيكلة صناديق الاستثمار.
*
*
خالد تليمة المتحدث الرسمي والاعلامي لائتلاف شباب الثورة وعضو المكتب التنفيذي: تم عرض صفقات كثيرة علينا بعد إعلان الائتلاف نيته خوض انتخاب مجلس الشعب في جميع المحافظات ولكننا نرفض جميع الصفقات ونريد قائمة توافقية مع الحركات السياسية والاحزاب ونمد ذراعنا للجميع وذلك لكسر الجمود في الشارع السياسي المصري وسيطرة قوتين فقط علي منافسات انتخابات مجلس الشعب هما التيارات الاسلامية ورموز الوطني المنحل.
أوضح ان أهم ما يتضمنه البرنامج الانتخابي تقليص دعم الطاقة للمصانع التي تحقق أرباحاً بالملايين وهي مصانع كثيفة استخدام الطاقة وكذلك زيادة الاجور بعد تحديد حد أقصي لاجور كبار الموظفين.
*
معاذ عبدالكريم عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة: شباب إئتلاف الثورة هم البديل لأعضاء البرلمان الذين اتفقوا مع الحكوم علي معاناة الشعب لمدة 30 عاماً من الفقر والجهل والكبت السياسي وقمع الحريات ونرفض فكرة التحالفات والصفقات السياسية وانما نريد التعاون مع القوي السياسية لمصلحة الشعب المصري الذي مازال يحلم بالحرية والعدالة الاجتماعية.
وهدفنا من السعي لدخول البرلمان استكمال الثورة واستخدام منبر شرعي لتحقيق مطالب الشعب المصري ومراقبة أداء الحكومة ومساءلتها ولن نقدم رشاوي انتخابية وهدايا للناخبين وانما سنقدم برنامجاً انتخابياً يحترم عقول المصريين ويحقق طموحاتهم بعد ثورة 25 يناير المجيدة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *