Skip to content
وفد وزارة العمل العراقية يزور مكتبي تفتيش «العاشر من رمضان»

كتبت – أميرة الرجال:

أشاد، محافظ الشرقية – اللواء خالد سعيد، اليوم الأربعاء، بمجهودات مديرية القوى العاملة، في قطاع التشغيل وإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب في الشركات والمنشآت الخاصة؛ لتوفير حياة كريمة لهم والحد من ظاهرة البطالة، وكذلك في مكاتب تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية بما يعزز حقوق العمال، ويحقق القدرة التنافسية للصناعات التصديرية المصرية.

وأشار، «سعيد» إلى أن مكتب تفتيش عمل العاشر من رمضان حصل على المركز الأول على مستوى مكاتب تفتيش العمل في الجمهورية، من حيث تنفيذ الخطة الموضوعة وزيادة الحملات؛ لضبط منظومة العمل ورفع نسبة الوعي لدى العمال، من خلال تنظيم الندوات وورش العمل بما يعود بالنفع والفائدة على طرفي العملية الإنتاجية، وزيادة الإنتاج وتحسين الإقتصاد ودفع عجلة التنمية والبناء.

ومن جانبه، أعلن، مدير مديرية القوى العاملة في الشرقية – خالد المصري، أن وزير القوى العاملة – محمد سعفان، عمل على تنظيم زيارة دراسية لوفد في وزارة العمل والشئون الإجتماعية بجمهورية العراق خلال الفترة من 18 حتى 22 مارس الجاري؛ للإطلاع على تجربة مصر في مجال تفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية.

وأردف، «سعفان» إلى أنه من المقرر أن يقوم الوفد بزيارة مكتبي تفتيش عمل وسلامة وصحة مهنية في العاشر من رمضان، بالإضافة إلى إحدى الشركات في المدينة؛ وذلك للإستفادة من الخبرة المصرية في مجال العمل والسلامة والصحة المهنية.
 

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *