التخطي إلى المحتوى
«سلطان» بالمؤتمر الدولي: المحافظة تسعى لتنمية قطاع السياحة

كتبت ـ شروق الإدكاوي:

قال، محافظ الإسكندرية ـ الدكتور محمد سلطان، أن محافظة الإسكندرية تسعى لتنمية قطاع السياحة، ووضع المدينة على خريطة السياحة العالمية، وأتفقت مع غرفة شركات ووكلاء السفر والسياحة الإسكندرية.

وأكد «سلطان»، أن النقل السياحي يحتاج مجهود كبير ولابد من دراسته؛ لتجنب المشاكل السلبية، ودراستها لفترة مؤقتة، وأثناء توقف السياحة الروسية في مصر كان السائحون مشتاقين للسياحة المصرية.

وأوضح «سلطان»، أن الإسكندرية على حماية كاملة للسائحين، مشيرًا لوجود العديد من الأفكار في مجال السياحة، ولابد من تنفيذها والتعاون، حيث أنه يوجد فرص كتير لابد من استغلالها، وأن الجودة هي المستقبل في مجال السياحة.

وأشار «سلطان»، إلى أن كل ذلك عبارة عن اقتراحات تسعى المحافظة على تحقيقها، موضحًا أن التكونولوجيا تساعد في التطوير السريع واستثمار الوقت، مناشدًا المسؤلين لبتبني مثل تلك الأفكار.

ويُذكر أنه، قد أنطلق مؤتمر سياحي دولي؛ لدعم السياحة وتنشطها لسياحة المصرية، اليوم الإثنين، في إحدى الفنادق في الإسكندرية، تحت عنوان «المشاكل والحل»، بحضور عددًا من الوزراء وقناصل الدول العربية والأجنبية وخبراء أجانب ومصرين من المعنيين بالمجال السياحي، ومجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *