التخطي إلى المحتوى
الثلاثاء المُقبل… «أفرح في مكتبتك» إحتفالية في مكتبة الإسكندرية

كتبت ـ مروة السعداوي:

تنظم، إدارة الزيارات بقطاع العلاقات الخارجية والمراسم بمكتبة الإسكندرية، يوم الثلاثاء المُقبل، الموسم الـ3 لاحتفالية «أفرح في مكتبتك» بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الأيتام، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وتحت رعاية شركة سيدي كرير للبتروكيماويات «سيدبك».

وتشمل الاحتفالية، تقديم عرض فيلم «مكتبة الإسكندرية بين الماضي والحاضر والمستقبل»، الذي يتناول تاريخ مكتبة الإسكندرية القديمة، ويُغطي الخدمات التي تقدمها المكتبة، ويعطي نبذه عن الأقسام بداخل المكتبة، وتنتهي هذه الفقرة بأسئلة عن المكتبة، ويليها عرض المهرج تحت عنوان فقرة «بوزو وبامبا»، الذي يقوم بالعديد من الألعاب السحرية والفقرات الكوميدية الممتعة للأطفال وينهيها بتقديم فقرة مسرح العرائس.

ويقوم مجموعة من شباب كلية طب وكليات أخري من مؤسسة «ICANCERVIVE» بتقديم فقرة توعوية عن المأكولات الصحية والنظام الغذائي الصحي للوقاية من الأمراض، كما يقدم مركز «Tooth Town» فقرة للتوعية بأهمية نظافة الأسنان.

ويقدم مجموعة من الطلبة المشاركين، من مدرسة «نوتردام دي سيون» فقرة «كورال»، وسيتم في نهاية الاحتفالية توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين، وتُقام الاحتفالية في القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *